شركة جيفر للهندسة والتكنولوجيا المحدودة

شركة جيفر للتصميمات الهندسية

حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
منزل المنتجات

فرن صهر الزجاج

شهادة
الصين JEFFER Engineering and Technology Co.,Ltd الشهادات
الصين JEFFER Engineering and Technology Co.,Ltd الشهادات
ابن دردش الآن

فرن صهر الزجاج

(12)
الصين فرن صهر الزجاج 200TPD بالغاز الطبيعي AZS المنصهر مصنع

فرن صهر الزجاج 200TPD بالغاز الطبيعي AZS المنصهر

200TPD ، احتراق الغاز الطبيعي ، فرن صهر الزجاج ، صهر الزجاج 1. وصف مختصر الزجاج مادة خاصة غير معدنية غير عضوية غير متبلورة.المكون الرئيسي هو السيليكات ، وهي مادة صلبة غير بلورية ذات بنية غير منتظمة. إن صهر الزج... قراءة المزيد
2021-02-03 14:42:19
الصين فرن صهر الزجاج ISO45001 100TPD لبنة المغنيسيوم مصنع

فرن صهر الزجاج ISO45001 100TPD لبنة المغنيسيوم

100 طن في اليوم ، فرن صهر الزجاج ، صهر الزجاج الاقتصادي 1. وصف مختصر الزجاج مادة خاصة غير معدنية غير عضوية غير متبلورة.المكون الرئيسي هو السيليكات ، وهي مادة صلبة غير بلورية ذات بنية غير منتظمة. استخدم الرومان ... قراءة المزيد
2021-02-03 13:59:59
الصين فرن صهر الزجاج ISO9001 300tpd ذو السعة الكبيرة مصنع

فرن صهر الزجاج ISO9001 300tpd ذو السعة الكبيرة

300 طن في اليوم ، فرن صهر الزجاج ، فرن صهر الزجاج ذو السعة الكبيرة 1. وصف مختصر إن صهر الزجاج هو أهم عملية في إنتاج الزجاج ، فهو عملية تشكيل حيث تشكل المواد المجمعة سائلًا مؤهلًا بالتساوي بدون فقاعات تحت درجة ح... قراءة المزيد
2020-12-29 14:41:59
الصين فرن الزجاج الكهربائي ISO14001 30 TPD مصنع

فرن الزجاج الكهربائي ISO14001 30 TPD

الفرن الكهربائي مقدمة مختصرة الفرن الكهربائي عبارة عن تقنية صهر متقدمة ، والتي يمكن أن تنتج سائل زجاجي مستقر وعالي الجودة ولا يوجد أي انبعاثات تقريبًا. طلب الفرن الكهربائي مناسب بشكل خاص للإنتاج الصغير ولكن إنت... قراءة المزيد
2021-03-03 18:08:19
الصين صودا جير 50 ​​Tpd ISO9001 فرن صهر الزجاج مصنع

صودا جير 50 ​​Tpd ISO9001 فرن صهر الزجاج

50 طنًا في اليوم ، فرن صهر الزجاج ، فرن الحرق النهائي ، توفير الطاقة 1. وصف مختصر إن صهر الزجاج هو أهم عملية في إنتاج الزجاج ، فهو عملية تشكيل حيث تشكل المواد المجمعة سائلًا مؤهلًا بالتساوي بدون فقاعات تحت درجة ... قراءة المزيد
2021-02-03 14:42:46
الصين فرن صهر الزجاج الأوتوماتيكي ISO9001 بنهاية الغاز مصنع

فرن صهر الزجاج الأوتوماتيكي ISO9001 بنهاية الغاز

تصميم وبناء فرن صهر الزجاج الذي يعمل بالغاز 1. وصف موجز فرن صهر الزجاج الذي يعمل بالغاز هو نوع الفرن المستخدم على نطاق واسع لحاويات الزجاج ، أدوات المائدة الزجاجية ، الزجاج المسطح ، إلخ. وفقًا لجودة المنتج الزج... قراءة المزيد
2021-02-03 14:43:02
الصين 20TPD 30TPD 50TPD وحدة إنتاج صناعة أفران صهر الزجاج مصنع

20TPD 30TPD 50TPD وحدة إنتاج صناعة أفران صهر الزجاج

20TPD 30TPD 50TPD وحدة إنتاج صناعة أفران صهر الزجاج 1. وصف موجز إن صهر الزجاج هو أهم عملية في إنتاج الزجاج ، فهو عملية تشكيل حيث تشكل المواد المجمعة سائلًا مؤهلًا بالتساوي بدون فقاعات تحت درجة حرارة عالية للتسخ... قراءة المزيد
2021-11-19 16:41:44
الصين 50 طن في اليوم تصميم فرن صهر الزجاج والبناء مصنع

50 طن في اليوم تصميم فرن صهر الزجاج والبناء

50 طن في اليوم تصميم فرن صهر الزجاج والبناء 1. وصف موجز لـ Glass لـ 50 طن في اليوم تصميم فرن صهر الزجاج والبناء إن صهر الزجاج هو أهم عملية في إنتاج الزجاج ، فهو عملية تشكيل حيث تشكل المواد المجمعة سائلًا مؤهلًا ... قراءة المزيد
2021-11-19 16:41:44
الصين فرن تصميم الغاز احتراق الزجاج صهر إنتاج الزجاج مصنع

فرن تصميم الغاز احتراق الزجاج صهر إنتاج الزجاج

تصميم الفرن فرن صهر الزجاج باحتراق الغاز إنتاج الزجاج 1. وصف موجز لـ Glass لـ تصميم الفرن فرن صهر الزجاج باحتراق الغاز إنتاج الزجاج استخدم الرومان القدماء الزجاج للنوافذ والأبواب منذ القرن الرابع. إن صهر الزجاج ... قراءة المزيد
2021-06-15 11:12:23
الصين التكنولوجيا الجديدة فرن صهر الزجاج 100tpd إنتاج عالي الكفاءة مصنع

التكنولوجيا الجديدة فرن صهر الزجاج 100tpd إنتاج عالي الكفاءة

فرن صهر الزجاج ذو التكنولوجيا الجديدة إنتاج عالي الكفاءة 1. وصف موجز لـ Glass لـ فرن صهر الزجاج ذو التكنولوجيا الجديدة إنتاج عالي الكفاءة إن صهر الزجاج هو أهم عملية في إنتاج الزجاج ، فهو عملية تشكيل حيث تشكل ال... قراءة المزيد
2021-06-15 11:11:21
Page 1 of 2|< 1 2 >|

JEFFER Engineering and Technology Co.,Ltd

JEFFER Engineering Design Co.

About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Home Products

Glass Melting Furnace

Certification
China JEFFER Engineering and Technology Co.,Ltd certification
China JEFFER Engineering and Technology Co.,Ltd certification
I'm Online Chat Now

Glass Melting Furnace

(12)
China Fused AZS Natural Gas 200TPD Glass Melting Furnace factory

Fused AZS Natural Gas 200TPD Glass Melting Furnace

200TPD, Natural Gas Combustion, Glass Melting Furnace, Glass Melter 1. Brief Description Glass is a special amorphous inorganic nonmetallic material. The main component is silicate, a non-crystalline solid with ... Read More
2021-02-03 14:42:19
China Magnesium Brick ISO45001 100TPD Glass Melting Furnace factory

Magnesium Brick ISO45001 100TPD Glass Melting Furnace

100 Ton Per Day, Glass Melting Furnace, Economic Glass Melter 1. Brief Description Glass is a special amorphous inorganic nonmetallic material. The main component is silicate, a non-crystalline solid with an ... Read More
2021-02-03 13:59:59
China Large Capacity ISO9001 300tpd Glass Melting Furnace factory

Large Capacity ISO9001 300tpd Glass Melting Furnace

300 tpd, Glass Melting Furnace, Large Capacity Glass Melting Furnace 1. Brief Description Glass melting is the most important process in glass production, it is a forming process where the batched materials ... Read More
2020-12-29 14:41:59
China Refractry ISO14001 30 TPD Electric Glass Furnace factory

Refractry ISO14001 30 TPD Electric Glass Furnace

Electric Furnace Brief Introduction Electric furnace is advanced melting technology, which can produce stable and high quality glass liquid and has nearly no emissions. Application Electric furnace is ... Read More
2021-03-03 18:08:19
China Soda Lime 50 Tpd ISO9001 Glass Melting Furnace factory

Soda Lime 50 Tpd ISO9001 Glass Melting Furnace

50 tpd, Glass Melting Furnace, End Fired Furnace, Energy Saving 1. Brief Description Glass melting is the most important process in glass production, it is a forming process where the batched materials form a ... Read More
2021-02-03 14:42:46
China Automatic ISO9001 Gas End Fired Glass Melting Furnace factory

Automatic ISO9001 Gas End Fired Glass Melting Furnace

Gas Fired Glass Melting Furnace Design and Construction 1. Brief Description Gas fired glass melting furnace is the type of furnace widely used for container glass, tableware glass, flat glass, etc. According ... Read More
2021-02-03 14:43:02
China 20TPD 30TPD 50TPD Glass Melting Furnace Industry Production Unit factory

20TPD 30TPD 50TPD Glass Melting Furnace Industry Production Unit

20TPD 30TPD 50TPD Glass Melting Furnace Industry Production Unit 1. Brief Description Glass melting is the most important process in glass production, it is a forming process where the batched materials form a ... Read More
2021-06-29 17:24:35
China 50 Ton Per Day Glass Melting Furnace Design And Construction factory

50 Ton Per Day Glass Melting Furnace Design And Construction

50 Ton Per Day Glass Melting Furnace Design And Construction​​ 1. Brief Description of Glass for 50 Ton Per Day Glass Melting Furnace Design And Construction Glass melting is the most important process in glass ... Read More
2021-06-15 11:14:00
China Furnace Design Gas Combustion Glass Melter Glass Production factory

Furnace Design Gas Combustion Glass Melter Glass Production

Furnace Design Gas Combustion Glass Melting Furnace Glass Production 1. Brief Description of Glass for Furnace Design Gas Combustion Glass Melting Furnace Glass Production Glass was used for windows and doors ... Read More
2021-06-15 11:12:23
China New Technology 100tpd Glass Melting Furnace High Efficiency Production factory

New Technology 100tpd Glass Melting Furnace High Efficiency Production

New Technology Glass Melting Furnace High Efficiency Production 1. Brief Description of Glass for New Technology Glass Melting Furnace High Efficiency Production Glass melting is the most important process in ... Read More
2021-06-15 11:11:21
Page 1 of 2|< 1 2 >|